السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بعض المشاكل مثل لا يمكن العثور على الصفحة ..
لا يمكن عرض الصفحة
لا تتوفر الصفحة التي تبحث عنها حالياً. ربما يصادف موقع ويب صعوبات فنية حالياً أو ربما تكون في حاجة إلى ضبط إعدادات المستعرض.
لمحاولة إصلاح مشاكل الاتصال بالشبكة، انقر فوق الأدوات, ثم فوق "تشخيص مشاكل الاتصال..."
خيارات أخرى للمحاولة:
انقر فوق الزر تحديث أو أعد المحاولة لاحقاً.
>
إذا قمت بكتابة عنوان الصفحة في شريط العناوين، تأكد من صحة هجائه.
للتحقق من إعدادات الاتصال، انقر فوق القائمة أدوات، ثم فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات. يجب أن تتطابق هذه الإعدادات مع الإعدادات التي يوفرها مسؤول شبكة الاتصال المحلية (LAN) أو موفر خدمات إنترنت (ISP).
تحقق من الكشف عن إعدادات اتصال إنترنت. يمكنك تعيين Microsoft Windows بحيث يقوم باختبار شبكة الاتصال واكتشاف إعدادات اتصال إنترنت تلقائيًا (في حالة تمكين مسؤول شبكة الاتصال لهذا الإعداد).
انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات LAN.
حدد الكشف عن الإعدادات تلقائياً ثم انقر فوق موافق.
تتطلب بعض المواقع أمان اتصال 128-بت. انقر فوق القائمة تعليمات ثم انقر فوق حول Internet Explorer لمعرفة قوة الأمان التي قمت بتثبيتها.
إذا كنت تحاول الوصول إلى موقع آمن، تأكد من أنه يمكن لإعدادات 'الأمان' دعمه. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب 'خيارات متقدمة'، قم بالتمرير إلى الجزء 'أمان' وقم بالتحقق من إعدادات SSL 2.0، SSL 3.0، TLS 1.0، PCT 1.0.
انقر فوق الزر الخلف لمحاولة ارتباط آخر.
لا يمكن العثور على ملقم أو خطأ DNS
Internet Explorer